<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> فدوى المالكي: "أبوس راسك يا زمن" سجلت مليون مشاهدة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 23 أبريل 2012

فدوى المالكي: "أبوس راسك يا زمن" سجلت مليون مشاهدة

فدوى المالكي: "أبوس راسك يا زمن" سجلت مليون مشاهدة

نظمت قناة "الشاهد" مؤتمرًا صحافيًا في فندق مارينا تحت رعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة بمناسبة زيارة المطربة المغربية فدوى المالكي للكويت لتحل ضيفة على برنامج "صوت السهارى 2" الذي تعرضه قناة الشاهد يوم الجمعة، وذلك بحسب صحيفة "الأنباء".

وقد أكدت فدوى أنها تسعى لتقديم رسالة من خلال فنها ولتقديم فن يحمل كلمة راقية ولحن متناغم وتقديمهما بإحساس عالي.

وتمنت فدوى أن تصبح مادة الموسيقى مادة رسمية في المناهج التعليمية حتى تتم تنشئة الطلاب ليكونوا جمهورًا ذواقًا للفن الراقي.

وعن الدويتو الذي جمعها مع الفنان علي بن محمد "أبوس راسك يا زمن"، قالت فدوى إن هذه الأغنية سجلت ما يقرب من مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" كما أن أغنية "الأماكن" التي أطلقتها باللغة الفرنسية انتشرت بشكل سريع وكبير بين الجمهور العربي والخليجي.

وكشفت فدوى أنها تميل للأغاني الرومانسية وتفضل أيضًا الكليبات الرومانسية لكن دون ابتذال، مشيرة إلى أنها تأثرت بعدد من الفنانين الكبار في مقدمتهم كوكب الشرق أم كلثوم وفيروز ونعيمة سميح ومحمد عبده ومحمد عبد الوهاب وعبد الوهاب الدكالي وطلال مداح.
 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة