<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> قائد الجيش الثانى الميداني: سيناء مؤمنة تماما | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 23 أبريل 2012

قائد الجيش الثانى الميداني: سيناء مؤمنة تماما


وجه اللواء أركان حرب محمد فريد حجازى قائد الجيش الثانى الميدانى رسالة اطمئنان إلى الشعب المصرى بأن قواته المسلحة فى سيناء قادرة تماما على تأمين هذه البقعة العزيزة على شعب مصر ضد أى عدوان أو فرد أو جهة تسول لها نفسها الاعتداء عليها، مؤكدا أن خطة التدريب والعمليات الموجودة حاليا لدى القوات المسلحة قادرة على تأمين سيناء.
وقال اللواء حجازى - فى تصريحات للمحررين العسكريين على هامش المرحلة الرئيسية للمناورة التكتيكية بالذخيرة الحية (نصر 7) - إن القوات المسلحة تتدرب وباستمرار تحسبا واستعدادا لأى مواقف، وأن التدريبات المستمرة هى رسالة واضحة للجميع على أن يتذكروا ويعيدوا حساباتهم قبل التفكير فى الاعتداء على أية بقعة من أرض مصر،مؤكدا أن المقاتل المصرى يؤمن الحدود الشرقية للبلاد.
وأكد أن الجيش المصرى موجود على أرض مصرية فى قلب سيناء وينفذ مهام القوات المسلحة فى التدريب ، وينفذ خطة التدريب العادية والمخططة لشرق القناة، قائلا "إننا لا نستأذن أحدا فى اتخاذ أى قرار أو إجراءات تؤمن الأمن القومى المصرى ودلل على ذلك بأن القوات المسلحة قامت بدفع المزيد من عناصرها لتأمين مدينة العريش دون استئذان أحد".
وفيما يتعلق بالقوات الدولية..قال اللواء حجازى "إنها لا تراقب مصر فقط بل تراقب الطرفين ، وحجم القوات المصرية وفق الاتفاقية مع إسرائيل كاف تماما لتأمين سيناء ، وإذا استشعرنا أى تأثير على الأمن القومى المصرى لن نستأذن أحدا".
وأضاف "إننا نعمل على أساس ما يؤثر علينا وليس ما يفرضه علينا الجانب الآخر" مشيرا إلى أن عناصر القوات المسلحة الموجودة شرق القناة لم يشترك منها فرد واحد فى تأمين الجبهة الداخلية بل تم تدعيمها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة