<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الإفراج عن عاشق الفنانة منة شلبي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 23 أبريل 2012

الإفراج عن عاشق الفنانة منة شلبي


الإفراج عن عاشق الفنانة منة شلبي
أفرجت نيابة العجوزة عن الشاب السوداني فارس محمد 24 عامًا الشهير بمجنون منة شلبي، بعد أن أخذت عليه تعهدًا بعدم التعرض، بعد اتهامه بمحاولة اقتحام شقتها أثناء سفرها للمغرب لحضور أحد المهرجانات الفنية .
وكانت الفنانة زيزي مصطفى والدة منة قد صرحت قائلة: "فوجئت بهذا الشاب يطرق عليَّ باب منزلي، وقد دخل إلى العمارة مع مجموعة من العمال الذين كانوا يعملون لدى أحد جيراننا، ووجدته أمامي يقول لي "ياطنط أنا بحب منة وعاوز أتجوزها"، فأغلقت الباب في وجهه وأسرعت بإبلاغ مديرية أمن الجيزة التي جاءت على الفور وألقت القبض عليه".
وأوضحت زيزي أن ابنتها موجودة في المغرب، حيث تشارك في لجنة تحكيم مهرجان تطوان السينمائي، وإلى الآن لا تعرف شيئًا عن الأمر، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية التي تضمن حماية ابنتها وعدم تعرضها لأمر مماثل في المستقبل.
وكشفت التحقيقات أن المتهم سوداني الجنسية، يقيم بطريقة غير شرعية في القاهرة، بعد انتهاء فترة إقامته لكنه من أسرة ميسورة الحال وكان والده ضابطًا في الجيش السوداني ووالدته موظفة. كما ذكرت "يا مزاج".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة