<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> اتحاد الكرة المصري يحدد مواعيد انطلاق موسم 2012-2013 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

اتحاد الكرة المصري يحدد مواعيد انطلاق موسم 2012-2013


حدد الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد بداية الموسم الجديد موسم 2012-2013، حيث من المقرر أن تنطلق بطولة الدوري في 24 أغسطس المقبل، بينما تبدأ مسابقة كأس مصر في 24 يوليو.

وسوف يتم تحديد موعد إقامة قرعة الدوري في وقت لاحق، بينما بطولة كأس مصر فسوق تبدأ في 24 يوليو بالدور التمهيدي بين أندية الدرجتين الثانية والثالثة، وسوف تشارك أندية الدوري الممتاز بداية من الدور الذي ينطلق في 28 يوليو.

وقال عزمي مجاهد، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريح لـ"ياهو مكتوب" إن هذه المواعيد التي أقرتها اللجنة التي تدير اتحاد الكرة حالياً، وتم إرسال تلك المواعيد إلى وزارة الداخلية للموافقة عليها.

وأضاف مجاهد أن بطولة السوبر سوف يتم تحديد موعدها في 13 مايو المقبل بعد نهاية منافسات دور الـ16 في البطولات الأفريقية "دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية" التي تشارك فيه الأندية المصرية الأهلي والزمالك وإنبي.

وكانت وزارة الداخلية قد رفضت الأحد طلب اتحاد الكرة بإقامة بطولة كأس مصر في الفترة من 30 إبريل الجاري وحتى 30 مايو المقبل في ملاعب خاصة بالقوات المسلحة وبدون جمهور لعدم استعداد الوزارة لتأمين تلك المباريات بدون توافر اشتراطات الأمن التي طلبت توفيرها في الملاعب عقب أحداث استاد بورسعيد الدامية.

وطلبت وزارة الداخلية مراقبة جميع الاستادات التي سوف تقام عليها المباريات بكاميرات مراقبة داخل وخارج الملعب بالإضافة إلى مراقبة المدرجات أيضاً، وكذلك توفير البوابات الإلكترونية في جميع الاستادات بالإضافة إلى أجهزة الكشف عن المفرقعات والقنابل، وزيادة طول الفواصل الحديدة بين المدرجات، وإقامة عازل من الشباك الحديدية بين المدرجات بين الملعب. 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة