<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هاني سلامة: الأغنياء طبقة موجودة في المجتمع وليس من العيب أن نناقش مشاكلهم | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 23 أبريل 2012

هاني سلامة: الأغنياء طبقة موجودة في المجتمع وليس من العيب أن نناقش مشاكلهم


هاني سلامة: الأغنياء طبقة موجودة في المجتمع وليس من العيب أن نناقش مشاكلهم
أعرب الفنان المصري هاني سلامة عن استيائه مما يردده البعض أنه اصبح ممثل الأغنياء بسبب دوره السينمائي الأخير في فيلم "واحد صحيح" الذي جسد خلاله شخصية مهندس ثري يدعى "عبد الله" تجمعه علاقات عاطفية بأكثر من فتاة رغبة في الوصول إلى واحد صحيح في الحب.
وقال سلامة إن الأغنياء طبقة موجودة في المجتمع ، وليس من العيب أن يناقش مشاكلهم كعرض الايجابيات والسلبيات، وليس بالضرورة أن تطرح كل الأعمال الفنية مشاكل الطبقة الفقيرة وتتجاهل الطبقات الأخرى. كما ذكرت "يا مزاج".
وأوضح هاني سلامة أنه راضي تمام الرضا عن تجربة الفيلم ؛ لأنه مكتوب بحرفية عالية ، ويعتبر أول تجربة للمخرج هادي الباجوري في تقديم فيلم روائي.
يذكر أن العمل شارك فيه الفنانة رانيا يوسف وياسمين رئيس وكنده علوش ، وتأليف تامر حبيب.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة