<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> خطيب منة فضالي: تجولها بـ"البيجاما" في منزلي كان لأغراض عمل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 10 أغسطس 2009

خطيب منة فضالي: تجولها بـ"البيجاما" في منزلي كان لأغراض عمل








نفى الملحن محمد ضياء الدين ما تردّد في الفترة الماضية حول زواجه سراً من خطيبته الفنانة منة فضالي، معلناً أن عقد قرانهما سيكون عقب عيد الفطر، بينما الزفاف سيتم في بداية الشتاء المقبل.

وبرّر وجود فضالي باستمرار في منزله بـ"البيجاما" أو زي رياضي "تريننج" الذي يعيش فيه لوجود الاستديو الخاص به بنفس المنزل، وذلك لتكثيف جهودهما من أجل انتهاء فضالي من ألبومها الغنائي الأول المقرّر في عيد الفطر، والذي لم تستقر بعد على عنوان له.




بعد نفيه زواجه سرا من منه فضالي خطيبها يقول نجولها بالبيجاما لاغراض عمل

وكان محمد ضياء الدين نفى في الفترة الماضية ما أشارت إليه بعض التقارير الصحفية حول انفصاله عن منة فضالي بسبب أزمة صورها الخاصة بالمايوه التي قام المصور "شيكو" بالتقاطها لها وباعها لبعض المجلات، رغم طلبها منه حذفها من على جهاز الكمبيوتر الخاص به وعدم نشرها في أي وسيلة إعلامية.



يُذكر أن منة فضالي كانت مخطوبة للموزع الموسيقي عادل حقي الذي انفصلت عنه في شهر يوليو من العام الماضي بعد خطوبة استمرت لمدة عام تقريباً، ولكنه انفصال كان له تتابعات سيئة على فضالي في الأشهر القليلة الماضية، عندما أقام حقي دعوى ضدها تفيد بأنها لم ترد له قيمة شبكة خطوبتهما التي تقدّر بـ60 ألف جنيه، وهو ما نفته أمام المحكمة.


تعليق المحرر


مره مايوه ومره بيجامه اللي باقي تاني
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة