<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هيفاء وهبي تضحك على حملها المزيف.. وتراهن على كليبها الجديد مع تامر هجرس | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 25 أغسطس 2009

هيفاء وهبي تضحك على حملها المزيف.. وتراهن على كليبها الجديد مع تامر هجرس








الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضاحكةً ما ذكرته بعض التقارير الصحفية مؤخراً بشأن ظهور عليها أعراض الحمل من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مؤكدةً إنها كأي إمرأة تتمنى الحمل بعد الزواج، لكنها لم تتحدث مع أحد، ولم يفتح معها أحد هذا الحوار من قبل.



وأشارت بحسب جريدة "وشوشة" هذا الأسبوع إلى إنه ليس هناك أي مبررات لإطلاق هذه الشائعة دون أي مؤشرات لهذا الحمل "الصحفي" على حد وصفها.



وكشفت وهبي إنها تعيش حالياً لحظات تركيز عالية بسبب انشغالها في تصوير أحدث كليباتها الغنائية بين سوريا ولبنان مع الفنان تامر هجرس، وهو الكليب الذي تراهن عليه؛ بسبب إمكانياته التي تكلّفت أكثر من مليون ونصف المليون جنيه، فضلاً عن فكرته الجديدة المستوحاة من فِلم عالمي.



وأضافت إنه سيشارك فيه أكثر من 700 موديل، بالإضافة إلى مجموعة من الحيوانات المفترسة ما بين أسود ونمور وثعابين ونسور، كما تدرّبت فيه على بعض الحركات الصعبة على يد مدرب المعارك الشهير "أندرو" الذي شارك في الفِلم العالمي Troy والفِلم المصري "إبراهيم الأبيض".



يُذكر أن آخر كليبات هيفاء وهبي الغنائية كان بعنوان "ابن الحلال" من أحدث ألبوماتها "حبيبي أنا" الذي طرحته العام الماضي من إنتاج شركة "عالم الفن"، وهو من إخراج يحيى سعادة، وكلمات أمير طعيمة، وألحان شريف قطة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة