<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بعد احتجاب عشر سنوات.. عايدة الأيوبي تعود للغناء | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 13 أغسطس 2009

بعد احتجاب عشر سنوات.. عايدة الأيوبي تعود للغناء






عادت الفنانة عايدة الأيوبي إلى الغناء والتلحين مرةً أخرى بعد احتجاب دام عشر سنوات، ولكن في شكل جديد ومختلف بالاتجاه للإنشاد الديني في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم.



وشاركت الأيوبي مؤخراً في الاحتفالات والمناسبات الدينية كمولد سيدنا الحسين رضي الله عنه، كما سجلت أجزاء من بوردة الإمام البوصيري على اسطوانات من ألحانها وتوزيع موسيقي وعزف دكتور محمد ياقوت، وإيقاع مدحت ممدوح، وتذاع حالياً على القنوات الفضائية وشبكة الإنترنت.



ونفت عايدة الأيوبي أن يكون زواجها هو السبب وراء اعتزالها الغناء، موضحةً أنها تفرغت للعبادة قبل أن تتعرف على زوجها بنحو عام، كما نفت عزمها الهجرة إلى ألمانيا والاستقرار فيها من أجل زوجها ألماني الجنسية.



وفي الوقت الذي أَكَّدت فيه إنها ليست متابعة جيدة لكل ما هو على الساحة الغنائية في الوقت الحالي لانشغالها بحياتها الخاصة وأطفالها، إلاّ أنها أشارت إلى أن الغناء الحالي يتناسب مع إيقاع الحياة السريع وطبيعة ومتطلبات العصر الذي يفتقد الجمهور "السمّيعة" على حد وصفها كما كان في السبعينات.



جدير بالذكر أن عايدة الأيوبي من أم ألمانية وأب مصري، وعندما التحقت بالجامعة الأمريكية في القاهرة لدراسة هندسة الكمبيوتر التقت بزميلها الفنان هشام عباس الذي ساعدها كثيراً في الدخول للمجال الفني، ومن أشهر أغنياتها "على بالي"، و"من زمان"، و"صدفة"، و"عصفور"، و"الحدود".



تعليق المحرر

بصراحة من المطربات العظماء في مصر باحساسها الدافي في اغانيها

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة