<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عمرو دياب يقاضي برنامج الكابوس | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 30 أغسطس 2009

عمرو دياب يقاضي برنامج الكابوس










امهل الفنان عمرو دياب قناة موجة كوميدي 4 ايام تنتهي يوم الاثنين القادم لوقف بث برنامج الكابوس الذي يحكي قصة حياة سيد ابو حفيظة بشكل هزلي وهو يشابه كثيرا برنامج الحلم الخاص بقصة حياة عمرو دياب، وقد هدد عمرو باللجوء للقضاء في حال استمرار عرض برنامج الكابوس على القناة.

وقد قال حسام لطفي المحامي الخاص بعمرو دياب ان عمرو قد وافق على البرنامج من قبل وبكن بشرط ان لا ينتهك ذلك حقوق الشركة المنتجة لبرنامج الحلم وهذا ما لم يحدث بل استفزهم ايضا قول مخرج برنامج الكابوس انه ليس هناك شبه بين برنامجه وبرنامج الحلم !

وكان الفنان اكرم حسني المؤدي لشخصية سيد ابو حفيظة قد ارسل اعلن لعمرو دياب عدم نيته الاساءة لشخصية عمرو دياب في برنامجه، لا هو ولا احد من افراد اسرته، الامر الذي ادى بعمرو دياب الى مباركة العمل والموافقة عليه مبدئيا.


تعليق المحرر


اصلا برنامج الكابوس ده برنامج هايف وفاشل ده من وجهة نظري

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة