<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هيفاء في ضيافة Oprah قريباً.. ومؤامرة لاستبعادها | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 31 أغسطس 2009

هيفاء في ضيافة Oprah قريباً.. ومؤامرة لاستبعادها





في الوقت الذي كشفت فيه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها ستحلّ قريباً ضيفة في برنامج Oprah من تقديم الإعلامية الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري، أَكَّدت على تآمر بعض الأشخاص رفضت الكشف عن أسمائهم لاستبعادها من البرنامج.



وقالت: "هناك مؤامرة تحدث ضدي لعرقلة ظهوري في البرنامج، والحقيقة لا أعرف ما الذي يحدث في هذا الموضوع بشكل دقيق، ولا أرغب في اتخاذ قرارات في لحظة توتر أو عصبية، وأفضّل أن أترك الأمور تأخذ مسارها الطبيعي".



وواصلت: "اتصل بي فريق عمل برنامج Oprah منذ عشرة أيام، وهي الفترة ذاتها التي حدثت فيها أشياء أخرى، ربما يكون الأمر مجرد مصادفة!".



وأشارت هيفاء وهبي إلى أن رغبة فريق إعداد البرنامج في استضافتها باعتبارها أحد الشخصيات المؤثرة في الشرق الأوسط أعادها بالذاكرة للوراء خمس سنوات عندما سجّلت لقاء مع شبكة CNN الأميركية بعد اختيارها ضمن أجمل نساء العالم، وظهورها لتلك المناسبة على غلاف مجلة People العالمية.



جدير بالذكر أن أوبرا وينفري أجرت الأربعاء الماضي لقاءً مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر الأقمار الصناعية بناءً على رغبة الأخيرة لعدم استطاعتها السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية حتى لا تترك طفلتها ميلا بمفردها، كما أنه من المقرّر أيضاً أن تستضيف في وقتٍ لاحق الفنان عمرو دياب.



تعليق المحرر

هنيالك يا ابو هشيمه وشك حلو ع المزه بس يا ابو هشيمه متقولش لحد انك تعرفني اصل انت بجد صحيح كسفني
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة