<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> زينة: لن أجد أفضل من تامر حسني زوجاً.. وأغار عليه من الفنانات | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 30 أغسطس 2009

زينة: لن أجد أفضل من تامر حسني زوجاً.. وأغار عليه من الفنانات





أدلت الفنانة المصرية زينة باعترافات جريئة بشأن مشاعرها تجاه المطرب تامر حسني؛ إذ قالت إنها لن تجد زوجاً أفضل منه، مشيرةً إلى أنه في حال تقدم لها فستتزوجه على الفور دون الحاجة إلى فترة خطوبة؛ لأنهما يعرفان بعضهما جيداً.

ورغم أن زينة وصفت حبها لتامر في البداية بأنه "أخوي"، فإنها سرعان ما عادت وقالت: "بحبه جدًّا، وأرى فيه كل ما أحلم به في الرجل الذي أتمناه، كما أنني أحب رموشه جدًّا لأنها جميلة ولأن رموشي قليلة جدًّا".

واعترفت زينة بأنها تشعر بالغيرة عليه عندما تسمع شائعات تجمعه بغيرها من الفنانات، مضيفة: "أتمنى الزواج من داخل الوسط الفني من رجل في جدعنة تامر حسني ورجولة محمد سعد وشخصية السقا، على ألا يكون "دونجوان" لأنها تكره الشاب صاحب العلاقات المتعددة".

وكشفت زينة عن أنها ضمت تامر في حضنها بعد خروجه من السجن، عندما ذهب لمنزلها؛ حيث لم تتمالك نفسها من اللهفة والفرحة، مشيرة إلى أنها لم تنتظر المصعد وأخذت "الدرج" مسرعة لتقابله عند مدخل منزلها.

وأوضحت أنها تعرفت على تامر في نادي "الصيد" قبل أن تمتهن التمثيل، وهو ما وطد من علاقتهما بعدها، وقالت إنها كانت حريصة على مساندته أثناء القضية التي اتهم فيها بتزوير أوراق الخدمة العسكرية، خاصة بعد أن طلب منها تامر الحضور؛ لأنه يتفاءل بوجودها وهي أيضًا دائمًا تتفاءل به.

وأضافت أنها قضت ليلة النطق بالحكم بين الصلاة وقراءة القرآن لتدعو الله أن يخرجه من هذه الأزمة، ولكن كانت الصدمة حين حكم عليه بالسجن لمدة سنة مع الشغل؛ حيث لم تتمالك أعصابها وانهمرت في البكاء والصراخ، واستغل الصحفيون ذلك في الحديث عن علاقتها بتامر.




تعليق المحرر

طبعا لازم تحبيه والدليل احسن حاجه بحبها فيكي هي دي اه هي دي طييييييييييييييييييييييبة قلبك والحدق يهم
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة