<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مطربة شابة وراء انفصال محمد زيدان ومي عز الدين | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 22 أغسطس 2009

مطربة شابة وراء انفصال محمد زيدان ومي عز الدين





ذكرت بعض التقارير الصحفية أن مطربة شابة وراء انفصال لاعب كرة القدم المصري والفنانة مي عز الدين المزعوم، الذي مازالا حتى تلك اللحظة لم يؤكدا وقوعه من عدمه.



ونجحت المطربة في الإيقاع بين عز الدين وزيدان بتأكيدها لشقيقات الأخير إن مي عز الدين تحب في الواقع الفنان تامر حسني، وإن ارتباطها بزيدان كان لمجرد تحريك مشاعر غيرة حسني.



وكانت المطربة على علاقة بمحمد زيدان قبل أن تتمكن مي عز الدين من اقتناصه وإعلان ارتباطها به، وهو ما دفع المطربة للوقيعة بينهما رداً على إفساد عز الدين علاقتها بزيدان.



من ناحيةٍ أخرى أَكَّد البعض إن الانفصال وقع بين مي عز الدين ومحمد زيدان لإصرارها على ترك عمله كلاعب محترف في نادي بروسيا دورتموند الألماني والانتقال إلى النادي الأهلي المصري.



كما أشار آخرون إلى أن المخطوبين حديثاً انفصلوا لإعلان مي عز الدين عن مشاركة محمد زيدان لها بطولة فِلم جديد بعنوان "صراع الجبابرة"، وهو ما نفاه بشكل قاطع، مؤكداً إنه متفرّغ تماماً لكرة قدم، ولا تشغله مطلقاً فكرة الاتجاه إلى التمثيل.



من جانبها رفضت مي عز الدين التعليق على ما حدث، حيث أغلقت هاتفها المحمول الذي ترد من خلاله على الصحفيين، بينما اعتذر محمد زيدان عن برامج تلفزيونية كان من المقرّر أن يظهر فيها بسبب حالته النفسية السيئة.



جدير بالذكر أن والدة محمد زيدان لم تكن متحمّسة لارتباطه بمي عز الدين، خاصةً أنها تكبره بثلاث سنوات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة