<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> حوار مع جنات: أحلم بأن أكون مطربة العرب الأولى | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 3 أغسطس 2009

حوار مع جنات: أحلم بأن أكون مطربة العرب الأولى





شديدة التواضع .. هذا هو الانطباع الأول الذي تتركه لك المطربة الشابة جنات عند أول لقاء بها .. موهبتها ظهرت ولمع نجمها بسرعة على الساحة الغنائية، وتعلق بها الجمهور بسبب ملامحها الطفولية وصوتها العذب .. التقيتها وكان معها هذا الحوار:

* ماذا تقولين عن جنات الإنسانة؟

- أنا إنسانة عادية جداً، أحب البساطة في كل شىء من حولي، تخرجت في مدرسة إدارة الأعمال والتسويق بالمغرب، وأهلي يعيشون هناك لكن والدتي تعيش معي في القاهرة، ولا تتركني لحظة واحدة، وأنا من مواليد 6 يناير - أي برج الجدى - وجنات هو اسمي الحقيقي.

* ومتى قررت الاستقرار نهائياً في مصر؟

- مصر هي هوليوود الشرق، وعاصمة الفن في العالم العربي وصانعة النجوم وقد كنت أتمنى المجىء إلى مصر والغناء فيها، وحدث ذلك فعلاً بالمصادفة عندما شاركت بالغناء في مهرجان غنائي بدبي وفزت بالمركز الأول، فدعتني وقتها الدكتورة رتيبة الحفني للغناء في مصر بدار الأوبرا المصرية، وهذه كانت بدايتي.

* ومن الذى اكتشف جنات؟

- أمي طبعاً التي آمنت بي منذ أن كنت طفلة صغيرة، ثم اكتشفتني فنيا، وكان السبب في نجاحي بمشواري الفني المنتج أحمد الدسوقي، الذى رآني للمرة الأولى عندما قمت بالغناء في الأوبرا عقب فوزي في دبي، وكنت وقتها في الرابعة عشرة من عمري، وطلب مني ومن والدتي أن ينتج لي أعمالي، ولكن والدتي وجدت أن الأمر لم يكن مناسباً وقتها لارتباطي بالدراسة في المغرب.

وبعد أن أنهيت دراستي عدت إلى مصر وتقابلت مع أحمد الدسوقي مرة ثانية، وتلك كانت المرة التي تعاقدت فيها معه على أن تتولى شركة "جود نيوز فور ميوزيك" إنتاج أعمالي الفنية، والتي كان أولها ألبوم "اللي بيني وبينك" عام 2006.

* من مثلك الأعلى بين المطربين؟

- النجمة الكبيرة والمتميزة سميرة سعيد.

* حدثينا عن ألبومك الجديد "حب امتلاك"؟

- "حب امتلاك" استـغـرق تحضيره وتنفيذه حوالي سنتين ونصف، وكنا أنا وأحمد الدسوقي قلقان بشدة لأننا كنا نريد أن نقدم ألبوماً يتفوق على النجاح الذي حققه ألبومي الأول، لذلك تعبنا كثيراً في هذا الألبوم الذي نعتبره علامة هامة في مشوارنا سوياً.

* وهل اخترت أغنيات الألبوم كلها بنفسك؟

- لقد اعتمدت في اختيار الأغاني على خبرة أحمد وموهبته، وبعد أن جمع أكثر من مائة أغنية، قام بتصفيتها إلى أن وصلت لنحو 16 أغنية وجدت أنهم مناسبين لطبيعتي، خاصةً أننا كنا نحاول أن نقدم أغاني تناسبني، وفي الوقت نفسه بموسيقى ومواضيع مختلفة عما قدمته أو عما يتوقعه مني الناس، والحمد لله نشعر أننا حققنا هذا فعلاً مع الصدى الذي لاقاه الألبوم.

* وماهى أكثر أغنية في ألبوم "حب امتلاك" قريبة إلى قلب جنات؟

- أغنية "مين بيعيش".

* لكل منا حلم .. فما هو حلم جنات ؟

- أحلم بأن أكون المطربة الأولى بالوطن العربي.

* هل تفكرين في التمثيل ؟

- التمثيل لا أفكر فيه بالوقت الحالي، لأنني لا أشعر أني سأكون متميزة فيه، بعكس ما أنا عليه والحمد لله في الغناء.

* ماذا عن الجانب الشخصي في حياة جنات؟

- أنا "بيتوتية" جداً، ففي الأوقات التي لا يوجد لدىَّ حفل غنائي أو استديو أحب قضاء الوقت في منزلي جداً، وأسعد كثيراً عندما يأتي اخوتي وأفراد عائلتي لزيارتي هنا في مصر.

* ما رأيك في لقبك "أميرة الحب والرومانسية"؟

لقب أحبه وأعتز به كثيراً، وخاصة أن الجمهور اختارني لأحمل هذا اللقب مع الاحتفال بعيد الحب هذا العام، وهذه كانت أجمل هدية تلقيتها في حياتي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة