<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> إيهاب توفيق:تعاوني المقبل مع تامر حسني | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 3 أغسطس 2009

إيهاب توفيق:تعاوني المقبل مع تامر حسني




احتفل المطرب إيهاب توفيق بإصدارألبومه الجديد"لازم تسمع " و نظمت شركة "مزيكا " حفلاً لتوقيع الألبوم قام خلاله إيهاب بتوقيع عدد من نسخ الألبوم والبوسترات.



وقال إيهاب في الحفل إنه كان حريصاً على ألا تتسرب أي أغنية من الألبوم لأن الشركة المنتجة أنفقت الكثير على إنتاج، ومن حقها الحفاظ على الأغنيات حتى يتم طرح الألبوم لأن تسريبها يضرّ بالمبيعات حتى وإن زاد من الدعاية للمطرب نفسه، ولهذا يقوم بعض المطربين للأسف بتسريب أغنياتهم بأنفسهم، وهؤلاء بلا ضمير ولا يهتمون بمصلحة الشركة التي يعملون معها.



وأضاف إيهاب أنه كان ينتظر لحناً من مصطفى قمر في هذا الألبوم، لكن مصطفى كان مشغولاً وتأخر في تقديم اللحن في الوقت المناسب، لكن التعاون بينهما سيظل فكرة قائمة في أي وقت. كما ينتظر أن يحدث تعاون قريب بينه وبين تامرحسني الذي يضع ألحاناً لغيره من المطربين وينتظر إيهاب منه لحناً قريباً.


تعليق المحرر

ايوه اظهر وبان كده بقي انت بتهاجم عمرو عشان تعمل بنط لتامر ابقي قابلوني
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة