<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> رزان توافق على تجسيد سوزان تميم | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 26 أغسطس 2009

رزان توافق على تجسيد سوزان تميم








وافقت الفنانة والمذيعة اللبنانية رزان مغربي على تجسيد شخصية مواطنتها الفنانة الراحلة سوزان تميم في عمل درامي.



وبدأت مغربي في عقد جلسات مع والد المطربة الراحلة عبد الستار تميم وعدد من أفراد أسرتها للتعرف على تفاصيل حياة سوزان تميم عن قرب قبل وقوفها أمام أي كاميرات.



وأَكَّدت رزان إن سيرة سوزان تميم قصة ثرية لأي عمل درامي، والذي من المقرّر أن يتعرّض لحياتها منذ ولادتها حتى مقتلها في إمارة دبي الخليجية العام الماضي.



يُذكر أن رزان مغربي تقدم حالياً برنامج "لعبة الحياة" على قناة "الحياة"، كما عُرض لها من أول أيام شهر رمضان المسلسل الكوميدي "بيت العيلة"، الذي تشاركها بطولته كلاً من هالة فاخر وشيرين، وهو من تأليف ورشة سيناريو يشرف عليها عمرو سمير عاطف، وإخراج محسن أحمد.


تعليق المحرر


وانا هقوم بدور طلعت مصطفى ونشوف حد بقي يقوم بدور محسن السكرى اهم حاجه ابوس ههههههههه
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة