<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تامر حسني ينفي إصابته بإنفلونزا الخنازير | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 25 أغسطس 2009

تامر حسني ينفي إصابته بإنفلونزا الخنازير





نفى الفنان تامر حسني ما تردّد بشأن إصابته وبعض أفراد فرقته الموسيقية بفيروس H1N1 المعروف بإنفلونزا الخنازير في حفله الذي أقامه مؤخراً في لبنان، مؤكداً إنها شائعة سخيفة لا يعرف من مطلقها.



وقال إن مروّجي هذه الشائعات معدومو الضمير، مضيفاً إنه لا يملك الرد عليهم سوى أن يشكو الله من افتراءاتهم التي تسبّبت في هزّات عصبية أُصيب بها أهله ومحبينه على حد تعبيره.



وأفادت الشائعة أن تامر حسني وبعض أعضاء أفراد فرقته الموسيقية نُقلت إليهم العدوى عن طريق مطرب الراب حسام الحسيني نجل الفنانة نهال عنبر، وأنه عقب وصولهم إلى مصر مساء الثلاثاء الماضي ذهبوا جميعاً لمستشفى حميات العباسية لإجراء الفحوصات الطبية.



على الجانب الآخر وصل حسام الحسيني إلى مرحلة متقدمة من العلاج في مستشفى حميات العباسية، فيما خرجت والدته نهال عنبر من المستشفى بعد أن شخّص الأطباء إصابتها بفيروس إنفلونزا الخنازير في وقتٍ مبكر، وتمكنوا إثر هذا من احتوائه.



تعليق المحرر


تلاقيك انت اللي مروج للاشاعة دي
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة