<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تامر حسني:أتمنى أن أرفع صوت الآذان | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 27 أغسطس 2009

تامر حسني:أتمنى أن أرفع صوت الآذان








أعرب الفنان الشاب تامر حسني عن أمنيته في تقديم الأذان بصوته، ولكنه اصطدم بالخطوات التي تؤهله لرفع الأذان، خاصة أنه غير مؤهل لذلك.


قال تامر: "عندما سألت عن الخطوات التي تؤهلني لرفع الأذان بصوتي، قالوا لي إنه يجب أن أكون أزهرياً معتمداً، وفي نفس الوقت لو قدمت الأذان بصوتي وأذيع في التليفزيون فسيكون هذا معناه اعتزالي الغناء، لأنه شيء غير منطقي".

تابع:" فالآذان في حد ذاته له حرمة ورهبة وإطلالة وطريقة خاصة به، وبالتالي لا يمكن أن أرفع الآذان، وفي نفس الوقت أغني أغاني رومانسية، ولكني أحلم بتحقيق ذلك.



تعليق المحرر

يعني يا تامر بذمتك في حد هيرفع الادان وهو بيقول خليها تاكلك
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة