<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> شاهد أبو حفيظة ينافس عمرو دياب من خلال برنامج "الكابوس | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 13 أغسطس 2009

شاهد أبو حفيظة ينافس عمرو دياب من خلال برنامج "الكابوس






يبدو أن شخصية " سيد أبو حفيظة " نالت استحسان الجمهور لدرجة أن بعض المشاهدين اعتقدوا أن برنامج " الكابوس " الذي سيظهر به " المقدم " أكرم حسني " الذي يجسد شخصية "سيد أبو حفيظة " منافس لبرنامج " الحلم " الذي أعد للهضبة " عمرو دياب " .

حيث جاءت المقارنة بين برنامج " الكابوس " الذي سيعرض على قناة " موجة كوميدي " وبين برنامج " الحلم " من خلال "بروموا" المقطع الترويجي الذي يتم عرضه حالياً علي قناة " موجة "، مثلما عرض" بروموا" المقطع الترويجي لبرنامج " الحلم " على قنوات" روتانا " .

حيث أشار مدير التصوير أحمد حسين أن البرنامج يستعرض قصة حياة "سيد أبو حفيظة " بالاضافة الى اللقاء الضوء علي الاوضاع الحالية بشكل ساخر من خلال استضافته عدد من المشاهير لكي يتحدثوا عن انجازات "سيد ابو حفيظ "، الاعداد والتقديم " أكرم حسني " إخراج " كامبا ".


شوفوا الفرق بين الاتنين

اعلان برنامج الكابوس






برومو اعلان برنامج الحلم عمرو دياب


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة