<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> حليمة بولند تبكي بسبب "حيلهم بينهم كمان وكمان" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 30 أغسطس 2009

حليمة بولند تبكي بسبب "حيلهم بينهم كمان وكمان"









انفجرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في البكاء أثناء استضافتها في برنامج "حيلهم بينهم كمان وكمان"، وذلك بعد أن استمرت الممثلة الشابة علا رشدي في استفزازها عن طريق التقليل من شأنها.



ويعتمد برنامج "حيلهم بينهم كمان وكمان" على استضافة نجم مشهور مع ممثل آخر مغمور يلعب دور ممثل يعتقد أنه موهوب ويستفز النجم ضيف الحلقة، وهو مستوحى من البرنامج الشهير الذي قدّمه عمرو رمزي في رمضان على مدار العامين الماضيين.



وحاولت بولند في البداية أن تظهر بصورة متماسكة وواثقة من نفسها بالقول لرشدي إنها يجب أن تزور طبيب نفسي بعد أن اندهشت من أسلوب تعاملها معها، إلا أن ذلك لم يشفع للأخيرة التي أخبرتها إنها تريد التعارك معها خارج ستديو التصوير، وعندما توجهت إلى حليمة بولند مباشرةً وبدت على ملامح وجهها علامات العنف فزعت بولند وجرت مسرعة خارج الاستديو.



من جانبها حاولت مذيعة البرنامج هبة مندور التخفيف من وقع الصدمة على حليمة بولند باللحاق بها وتهدئتها، وتوضيح لها حقيقة المقلب الذي دُبر لها في البرنامج، كما قامت علا رشدي بالاعتذار لبولند وطلبت منها مسامحتها.



تعليق المحرر

هي بكت عشان هي رقيقة وعسولة دي ملكة الانوثة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة