<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مصادر مقربة من صباح تنفي شائعة وفاتها | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 29 أغسطس 2009

مصادر مقربة من صباح تنفي شائعة وفاتها








نفت مصادر مقربة من المطربة اللبنانية الكبيرة صباح ما تردد منذ يومين عن خبر وفاة الشحرورة عن عمر يناهز 82 عاما.

وأكد جوزيف غريب أن صباح بحالة جيدة وتتلقى علاج خاص بالأذن فقط ، وحالتها الصحية مستقرة ومتفائلة ولا يوجد ما يعكر صفو حياتها، مطالباً من أطلق تلك الشائعة السخيفة بأن يتقي الله خاصة وأننا في شهر رمضان وطالبه بالتحلي بأخلاق رمضان والكف عن إطلاق الأكاذيب.

واتهم غريب أناس لم يسمهم بمحاولة اغتيال الصبوحة وهي حية، فمنذ شهور قاموا بتكفيرها وزعموا أنها خانت أزواجها مع آخرين مؤكداً أنه اتهام باطل لا أساس له من الصحة، إضافة إلى شائعة وفاتها رغم أنها حية ترزق، وتساءل "لا ندري ماذا فعلت الصبوحة لهم ؟ فلم يحدث أن أساءت لأحد بل قدمت الكثير والكثير لخدمة فنها ولم تسئ لأي شخص علي الإطلاق طوال مشوارها الفني الذي يتجاوز النصف قرن" .

قدمت الشحرورة للسينما المصرية واللبنانية عددا كبيرا من الأفلام الرومانسية والخفيفة بلغت 85 فيلما، و27 مسرحية لبنانية، وما يزيد على 3000 أغنية.

وتعتبر أول فنانة عربية غنت على مسرح "الأولمبيا" في باريس مع فرقة روميو لحود الاستعراضية في منتصف سبعينات القرن العشرين، كما وقفت على مسارح عالمية أخرى كأرناغري في نيويورك ودار الأوبرا في سيدني، وقصر الفنون في بلجيكا وقاعة ألبرت هول بلندن، وكذلك على مسارح لاس فيغاس وغيرها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة