<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> إلهام شاهين تكشف استدعاء مباحث الآداب لها | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 26 أغسطس 2009

إلهام شاهين تكشف استدعاء مباحث الآداب لها






كشفت الفنانة إلهام شاهين عن أسرار وتفاصيل استدعاء مباحث الأداب لها حيث أكدت لبرنامج "الجريئة" الذي تقدمه المثيرة للجدل ايناس الدغيدي في الجزء الثاني من اللقاء أنها فوجئت باستدعاء رسمي لها من مباحث الأداب مؤكدة أنني فور قرأتي لكلمة مباحث الأداب شعرت بالخوف والرعب والدهشه في ذات الوقت وبالتدقيق في الاستدعاء وجدت أنه بسبب أفيشات أحد أفلامي فقمت على الفور بالاتصال بنقيب السينمائيين الذي قال لي تعالي يا الهام الى مكتبي.

وعندما وصلت لمكتبه قام بالاتصال برئيس مباحث الآداب الذي طلب استدعائي وقال له أنت لست جهة أختصاص للاستدعاء والمختص بالأفيشات هي المصنفات الفنية وبالتالي هذا الاستدعاء صادر من جهة غير مختصة وغير قانوني .

وكانت المفاجأة الثانية في القصة حيث أخبره رئيس مباحث الآداب أن فيفي عبده هي التي تقدمت بالبلاغ فظل يصرخ فيه نقيب السينمائيين مستنكراً التحقيق في البلاغ لديهم من الأصل.

وفي نهاية الحوار اعترف رئيس مباحث الآداب قائلاً أنا أعلم أننا لسنا جهة اختصاص للتحقيق في البلاغ المقدم من الراقصة فيفي عبده ولكني بصراحة كنت عايز أشوف الهام شاهين وهو ما استفز نقيب السينمائيين ودفعه لتشكيل وفد من السينمائيين وتوجه لمقابلة وزير الداخلية "وروي له حكاية الضابط اللي عايز يشوف الهام شاهين فأصدر الوزير قرار فوري بإقالته من منصبه فوراً ونقله" على حد قولها .


تعليق المحرر

دا ظابط هايف اوي
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة