<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ديانا كرزون: أبحث عن "رجل يُدلعني | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 30 أغسطس 2009

ديانا كرزون: أبحث عن "رجل يُدلعني








ديانا كرزون: أبحث عن "رجل يُدلعني"


كشفت المطربة الأردنية ديانا كرزون النقاب عن أنها تلقت مؤخرا العديد من عروض الزواج من جانب بعض المعجبين، وأنه كان آخرهم شاب خليجي تقدم لطلب يدها من والدتها، في أعقاب حفل غنائي كانت تحييه، مشيرة إلى أنها تبحث عن زوج يحمل مواصفات "سي السيد" بطريقة عصرية.

وقالت كرزون "أبحث عن "سي السيد مودرن".. يدلعني، وأدلعه، على أن يثق فيَّ؛ لأن أكثر الزيجات الفاشلة تكون بسبب انعدام الثقة بين الطرفين، كما أنني فنانة أسافر كثيرا مع الزملاء من الملحنين والشعراء والمخرجين والصحفيين، ويجب على زوجي أن يثق أنني مهما سافرت بعيدا فسيبقى دائما في تفكيري".

وأضافت "كما يجب عليه أن يدعمني لأنني إذا لم أجد الدعم لديه.. فمن أين أجده، لا سيما أن هذا الدعم سيدفعني لتحقيق مزيد من النجاح".

وعن واقعة تقدم شاب خليجي لخطبتها، قالت كرزون "بالفعل حدث هذا الموقف عقب حفلة أحييتها بالأردن، وكان معي مرافقون كثيرون و"بودي جاردات"، وتوجه الشاب إلى والدتي، وطلب أن يتزوجني، وشكرته على مشاعره الرقيقة".

وأضافت أنها اعتادت التعرض لمواقف مشابهة من جانب المعجبين؛ إذ قام أحد الشباب بإحضار فرقة موسيقية أمام منزلي، وأخذ يغني لي، فيما قام شاب آخر بتغطية سيارتها بالورود تعبيرا عن الرغبة في التقدم لخطبتها.

وأشارت المطربة الأردنية إلى أنها تحترم كل معجب فكر بهذه الطريقة، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها يمكن أن تقع في غرام أحد المعجبين وأن تتزوجه.






















تعليق المحرر

بس عشان تدلعي لازم اللي هيدلعك ده يكون معاه عشرة مليون جنيه ع الاقل انا عارف انك بتقصدي كده







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة