<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> وكيل وزارة الصحة: 99% من مستشفيات الفيوم تمتنع عن الإضراب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 10 مايو 2011

وكيل وزارة الصحة: 99% من مستشفيات الفيوم تمتنع عن الإضراب




وكيل وزارة الصحة: 99% من مستشفيات الفيوم تمتنع عن الإضراب

صورة أرشيفية

أغلق اليوم مستشفى الفيوم الجامعى أبوابه فى وجه المرضى بعد التزام الأطباء بالاضراب عن العمل الذى أعلنه الأطباء على مستوى الجمهورية فى الوقت الذى رفضت فيه إدارة مستشفى الفيوم العام الإضراب عن العمل وبعد اختلاف بين الأطباء ما بين مؤيد للاضراب ومعارض له، حيث تم فتح أبواب المستشفى واستقبال المرضى وأكد عدد من الأطباء أن المريض لا علاقة له بالإضرابات، وأنه لا يتحمل احد من الأطباء أن يرى مريضا يحتاج لمساعدته ويتخلى عنه، كما قام الأطباء بممارسة عملهم بكافة المستشفيات المركزية على مستوى المحافظة.

ومن جانبه، أكد الدكتور إمام موسى وكيل وزارة الصحة بالفيوم، أنه اجتمع مساء أمس مع جميع مديرى المستشفيات وأقنعهم بضرورة التخلى عن فكرة الإضراب، لأنها لا تليق بأخلاقيات الطبيب الذى يكون على أتم الاستعداد أن يقدم للمريض ما يحتاجه وأنه إذا كان هناك شكل من الاحتجاح يكون عن طريق وقفة للمثلين من الأطباء امام النقابة وأن هذه الفترة الحرجة لا تحتاج إلى هذا النوع من الإضرابات.

وأشار موسى إلى أن اللجنة التى نظمت للإضراب ودعت له ليست النقابة انما هم اشخاص اعتلوا المنصة، وقالوا إنهم يمثلون الأطباء ومارسوا شكلاً من الترهيب للأطباء لا يليق عندما أكدوا أن الطبيب الذى يمتنع عن الإضراب سيتم شطبه من جداول النقابة.

وأكد موسى أن اليوم فتحت 99% من المستشفيات بالمحافظة أبوابها للمرضى ومارس الأطباء عملهم بشكل طبيعى، وأشار إلى أن الأطباء لهم مطالب مشروعة يجب توفيرها لهم.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة