<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أول تعاون بين تامر حسني والشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 23 مايو 2011

أول تعاون بين تامر حسني والشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم




يتعاون الفنان تامر حسني لأول مره مع الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم والموسيقار ياسر عبد الرحمن من خلال تتر مسلسل "آدم" الذي يعد أولى تجاربه في الدراما التليفزيونية.

وأعرب تامر حسني بحسب ـ موقعه الرسمي ـ عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون الذي كان بمثابة حلم قديم تحقق أخيرا، مشيراً إلى أن هذه الأغنية ستكون واحدة من أهم الأغاني التي سيقدمها في حياته الفنية.

المسلسل بطولة مي عز الدين، درة، ماجد المصري، أحمد زاهر، عفاف شعيب، عبد الرحمن أبو زهرة، دينا فؤاد،محمود الجندي،نهال عنبر،حجاج عبد العظيم، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد سامي.


تعليق المحرر

خلاص بالمره بقي نجوزك نوارة نجم ثورجية وكاتبه واهو كده تبقي شاركت في الثورة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة