<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مرتضى منصور ينسحب من قضية عباس | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 12 مايو 2011

مرتضى منصور ينسحب من قضية عباس

مرتضى منصور ينسحب من قضية عباس

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق انسحابه من قضية الطعن بالتزوير في نتائج انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء لانشغاله بالإعداد لانتخابات رئاسة الجمهورية التي أكد أنه سيرشح نفسه لها.

وقال منصور:"كمرشح رئاسي يتعين علي عدم الدخول في أي صراعات جانبية مع أحد أفراد الشعب لأنني في حالة نجاحي سأكون مسئولا عن أندية مصر كلها وليس الزمالك وحده".

وأضاف منصور: "بالنسبة لي الموضوع انتهى، ولكنني لا أستطيع إجبار أعضاء النادي الآخرين على الانسحاب من القضية فلست وصيا عليهم".

وكان منصور قد حصل على حكم بحل المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس، لكن الأخير تقدم بطعن على الحكم وتحددت جلسة 28 مايو الجاري لنظر القضية.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة