<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مصدر عسكري يتحدث عن وساطات | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 17 مايو 2011

مصدر عسكري يتحدث عن وساطات

مصدر عسكري يتحدث عن وساطا

صحيفة عن مصادر رسمية: مبارك سيعتذر للمصريين ويطلب العفو



ذكرت صحيفة الشروق المصرية المستقلة معلومات مفادها أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك سيعتذر للمصريين ويطلب العفو بعد ثلاثة أشهر من تنحيه.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مصرية وعربية رسمية في تقرير تنشره الثلاثاء 17-5-2011 أن مبارك "يعد خطابا سيتم بثه صوتيا عبر قنوات مصرية وعربية يقدم فيه مبارك عن نفسه وعن أسرته خاصة حرمه سوزان ثابت اعتذارا عما يكون قد بدر منه من إساءة لأبناء الوطن".

وسيعتذر مبارك أيضا عن "أي سوء تصرف نجم عن نصيحة بعض المستشارين أو معلومات خاطئة تم رفعها إليه".

يذكر أن الرئيس السابق وزوجته سوزان هما قيد الحبس الاحتياطي في مستشفى شرم الشيخ بعد تعرضهما لمشاكل في القلب خلال استجوابهما بتهم فساد وكسب غير مشروع.

وأضافت الصحيفة أن مبارك مستعد للتنازل عن ممتلكاته موضحة أن "خطاب الرئيس وتنازله عما يمتلكه من أموال سيكون الهدف منه التقدم من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بطلب لكي ينظر في العفو عن الرئيس وقرينته".

وقال مصدر عسكري للشروق إن "هناك جهات كثيرة بعضها مصرية وبعضها عربية تتوسط لإتمام هذا الأمر في إطار صياغة قانونية مقبولة".

وتعهدت سوزان مبارك الاثنين أن تسلّم الى الدولة المصرية أموالها الموجودة في مصرفين والفيلا التي تملكها في منطقة مصر الجديدة في القاهرة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة