<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تخفيف حظر التجول في تونس | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 14 مايو 2011

تخفيف حظر التجول في تونس

تخفيف حظر التجول في تونس




علنت وزارتا الدفاع والداخلية التونسيتان تخفيف حظر التجول المفروض على العاصمة التونسية وضواحيها منذ السابع من الشهر الجاري بعد أيام من الاضطرابات، اعتبارا من اليوم السبت. وبررت السلطات ذلك بتحسن الأوضاع الأمنية.

وقررت الوزارتان في بيان مشترك نقلته وكالة تونس أفريقيا للأنباء الحكومية تخفيض مدة منع التجول ليصبح من الساعة الثانية عشرة ليلا إلى الساعة الرابعة صباحا، وذلك بداية من اليوم السبت.

ودعت الوزارتان "كافة المواطنين إلى عدم الانسياق وراء دعوات التحريض على العنف وبث الفوضى والمحافظة على ما تم تحقيقه من عودة للأمن والسلم الاجتماعي".

وكانت السلطات التونسية قد فرضت يوم السابع من الشهر الجاري نظام حظر التجول في إقليم تونس الكبرى اعتبارا من الساعة التاسعة مساء، وذلك على خلفية احتجاجات واضطرابات قمعتها السلطات الأمنية بشدة.

وشمل حظر التجول إقليم تونس الكبرى الذي يتألف من أربع محافظات هي تونس العاصمة، وأريانة، وبن عروس، ومنوبة.

وجاءت تلك الاضطرابات والمظاهرات على خلفية تصريحات لوزير الداخلية السابق فرحات الراجحي اتهم فيها رئيس الحكومة المؤقتة


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة