<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> القاعدة تعتبر شريط فيديو بن لادن مزورا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 10 مايو 2011

القاعدة تعتبر شريط فيديو بن لادن مزورا




القاعدة تعتبر شريط فيديو بن لادن مزور
ا

ندد موقع الكتروني للاسلاميين الجهاديين الثلاثاء بشريط فيديو بثته واشنطن لزعيم القاعدة اسامة بن لادن الذي بدا عجوزا وهو يشاهد التلفزيون ولحيته غزاها الشيب.

وذكر موقع "شموخ الاسلام" الذي يبث عادة تسجيلات للقاعدة ان اللقطات الاميركية "كاذبة".

وعرض الموقع شريط فيديو "للرد على شريط بثته وسائل الاعلام العربية والاجنبية اسامة بن لادن رحمه الله وهو يشاهد نفسه".

ويكشف التسجيل الفروق بين ما ظهر من جانب وجه بن لادن في الشريط، مع صور اخرى له بثها الموقع.

واكد الموقع ان "الجهاد ماض الى يوم القيامة. تقبل الله شيخنا وحبيبنا واميرنا ومربينا وامامنا وقدوتنا".

وقد عرضت اشرطة الفيديو الصامتة التي صادرتها القوة الخاصة الاميركية من منزل بن لادن في ابوت اباد خلال مؤتمر صحافي في واشنطن.

ويظهر بن لادن في احد تسجيلات الفيديو لم يحدد تاريخه وقد غطى الشيب لحيته ويعتمر قبعة سوداء ملتحفا بغطاء بني اللون وهو يشاهد قنوات فضائية.

وجلس على الارض وبدا وهو يتنقل بين عدة قنوات فضائية ويتوقف خصوصا عند تلك التي تبث صورا عنه.

وفي شريط آخر يبدو انه صور بين التاسع من تشرين الاول/اكتوبر والخامس من تشرين الثاني/نوفمبر 2010 حسب المسؤولين الاميركيين، يظهر بن لادن وهو يتوجه الى الكاميرا كما كان يفعل في رسائله المتلفزة.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة