<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الزمالك يواجه الإسماعيلي في لقاء أهل القمة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 2 مايو 2011

الزمالك يواجه الإسماعيلي في لقاء أهل القمة


صورة ارشيفية الزمالك والاسماعيلي

يلتقي في السادسة مساء اليوم، الاثنين، بالإسماعيلية فريقا الدراويش والزمالك في بداية الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.

تعتبر لقاءات الفريقين الأكثر إثارة وندية في أي موسم خصوصاً أن كليهما يضم لاعبين علي مستوي فني مرتفع ويلعبان كرة جميلة تعتمد بشكل كبير علي الموهبة التي يمتلكها نجوم الفريقين.

يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة تحت قيادة المدير الفني حسام حسن ولديهم طموح كبير في تحقيق الفوز بالثلاث نقاط لاستمرار التربع علي القمة وزيادة فارق النقاط مع منافسيه الإسماعيلي الذي يسبقه الزمالك بخمس نقاط والأهلي ست نقاط ولا شك أن الفوز سيمنح اللاعبين دفعة معنوية عالية جداً، خصوصاً أن الزمالك لو حقق الفوز سيكون قد نجح في تخطي أكبر أربع عقبات في بداية الدور الثاني، حيث لعب أمام حرس الحدود وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف وفاز بالنتيجة نفسها علي بتروجيت ثم تعادل مع إنبي ليحصد سبع نقاط من ثلاث مباريات.

ركز حسام في خلال اليومين الماضيين علي تهيئة اللاعبين نفسياً لهذا اللقاء الصعب خصوصاً بعد تعادل الأهلي مع المصري سلبياً ببورسعيد واستمرار فارق النقاط، كما هو، وطالبهم بضرورة اللعب بجدية وعدم استهتار واستغلال جميع الفرص المتاحة أمام مرمي الفريق المنافس ومحاولة اقتناص الثلاث نقاط لتوسيع فارق النقاط إلي ثماني نقاط مع الدراويش.

أكد حسام حسن أن لقاء الإسماعيلي مثله مثل أي لقاء مهم جداً خاصة أن أي مباراة في الدور الثاني لا يمكن تعويض أي نقاط فيها ويجب أن يستفيد اللاعبون من أخطاء لقاء إنبي، حيث كانوا بعيدين عن مستواهم في هذا اللقاء، وأضاعوا فرصة تحقيق الفوز، ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل يحاول من خلاله السيطرة علي منطقة وسط الملعب لإفساد هجمات الدراويش من المنتصف ويلعب للزمالك عبدالواحد السيد لحراسة المرمي ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وأحمد القطاوي وحسن مصطفي وعاشور الأدهم وحسين ياسر المحمدي وشيكابالا وأحمد جعفر، ويعود إلي قائمة الـ18 المهاجم الجزائري محمد أمين عودية.. يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 39 نقطة جمعها من 18 مباراة أما فريق الإسماعيلي فيحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

يسعي عماد سليمان، المدير الفني للإسماعيلي، لاستغلال الدفعة المعنوية للاعبيه بعد الفوز علي الجونة مؤخراً، حيث طالبهم بمواصلة الانتصارات أمام الزمالك رغم اعترافه بصعوبة المهمة أمام متصدر القمة.

أكد سليمان أن لقاء اليوم يعد بست نقاط لأنها تمنح الفائز ثلاث نقاط وتحرم المنافس من ثلاثة، مشيراً إلي أنه سيلعب المباراة بخطة متوازنة ولكنها ذات طبيعة هجومية من أجل تحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض والجمهور وشاهد الجهاز الفني مباراة الزمالك وإنبي الماضية للوقوف علي نقاط القوة والضعف ويلعب بطريقة 4 ــ 4 ــ 2 بالدفع بالحارس البديل محمد فتحي وأمامه خيري وعبدالله الشحات وإبراهيم يحيي وأحمد سمير فرج وأحمد صديق ومحمد حمص وعبدالله السعيد وعمرو السولية ومحمد محسن أبوجريشة والنيجيري جودوين.. ويغيب المعتصم سالم والحارس محمد صبحي للإصابة وشادي محمد للإيقاف ومحمد عواد وأحمد حجازي للتواجد مع منتخب الشباب.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة