<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> وفد البورصة المصرية يغادر الكويت | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 14 مايو 2011

وفد البورصة المصرية يغادر الكويت

وفد البورصة المصرية يغادر الكويت

محمد عبد السلام رئيس البورصةغادر وفد البورصة المصرية برئاسة محمد عبد السلام رئيس البورصة الكويت مساء اليوم، فى ختام زيارة ناجحة استغرقت أربعة أيام ضمن جولته الحالية بمنطقة الخليج من أجل الترويج بين المستثمرين والمؤسسات المالية للاستثمار فى السوق المصرية.

أشادت مصادر اقتصادية كويتية - فى تصريحات صحفية بالنتائج التى أسفرت عنها الزيارة ووصفتها بأنها كانت ناجحة، وقالت إنها أكدت أن البورصة المصرية بخير وتسير على الطريق الصحيح.

وشددت المصادر على تأكيد رئيس البورصة المصرية محمد عبد السلام خلال الزيارة، على أن مقومات الاستثمار فى مصر متعددة ويأتى فى مقدمتها الموقع الجغرافى المتميز بين القارات بما يعطيها ميزة فى التصدير، كما أن السوق ذو حجم كبير من حيث عدد السكان، ويشكل الشباب منه 46 فى المائة، كما أنها من ارخص الدول من حيث تكلفة العمالة والطاقة بعد دعمهما.

وقالت إن ذلك يبشر بأن ذلك يجعل مصر من أكثر الاقتصادات تنوعا وانفتاحا فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، معربة عن تفاؤلها إزاء مستقبل الاستثمارات فى مصر ووصفت التصريحات التى أدلى بها رئيس البورصة المصرية محمد عبد السلام خلال الزيارة فى هذا الصدد، بأنها رسالة إيجابية لمستقبل مشرق للاقتصاد المصرى مع تعدد فرصة الواعدة.

ولفتت المصادر إلى أن لقاء رئيس البورصة المصرية محمد عبد السلام مع مدير عام سوق الكويت للأوراق المالية حامد السيف، أسفر عن الاتفاق على مواضيع هامة منها الإدراج المشترك وربط البورصتين ودراسة مجموعة من الموضوعات التى تهم السوقين المصرى والكويتى، مع تبادل التدريب.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة