<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> التعليم العالي يوقع مذكرة تفاهم لتفعيل التكنولوجيا في العملية التعليمية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 21 مايو 2011

التعليم العالي يوقع مذكرة تفاهم لتفعيل التكنولوجيا في العملية التعليمية

التعليم العالي يوقع مذكرة تفاهم لتفعيل التكنولوجيا في العملية التعليمية


وقع الدكتور عمرو سلامة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتكنولوجيا، اليوم السبت، مذكرة تفاهم مع إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في إطار مبادرة تطوير التعليم المصرية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


وقال سلامة: "إن مذكرة التفاهم تهدف إلى تحسين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجامعات الحكومية المصرية، وتوسيع قاعدة المستخدمين للتكنولوجيا الحديثة".

وأشار سلامة إلى أن مذكرة التفاهم التي تستمر لمدة 3 سنوات تنص على التعاون بين الوزارة والشركة في مجالات عديدة، منها استفادة وزارة التعليم العالي من إمكانيات الشركة، لتنفيذ خطة الوزارة الإستراتيجية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقيام الشركة بتوفير احتياجات الوزارة في مجال التدريب، وتأمين شبكة المعلومات الخاصة بالوزارة والجامعات الحكومية المتصلة بها، وتفعيل طرق استخدام المحتوى التدريبي الخاص بالشركة.

كما تشمل الاتفاقية نشر الوعي لدى شباب الجامعات بمصطلح "سحابة المعلومات التخيلية"، ومشروع القضاء التعليمي الذي يهدف إلى تحسين الأداء وتقليل التكلفة التشغيلية، وزيادة أمن المعلومات وإتاحة المعلومات لكل طالب، بصرف النظر عن الجهاز المستخدم في البحث عن المعلومة.




.





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة