<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ماذا جاء في التحقيقات مع مبارك وزوجته؟‏ | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 14 مايو 2011

ماذا جاء في التحقيقات مع مبارك وزوجته؟‏





ماذا جاء في التحقيقات مع مبارك وزوجته؟‏
ماذا دار في التحقيقات من جهاز الكسب غير المشروع مع مبارك وزوجته داخل مستشفي شرم الشيخ؟‏!‏ انتقلت لجنة من الجهاز برئاسة المستشار خالد سليم رئيس لجنة الفحص والتحقيق لإجراء التحقيقات مع الرئيس السابق وزوجته‏..‏ حول مصادر ثروتيهما‏.

وواجهمها بتقارير الأجهزة الرقابية حول الممتلكات التي تخصهما واستغلالهما الوظيفة العامة في التربح والكسب غير المشروع وتمت التحقيقات مع الرئيس السابق لمدة ثلاث ساعات متقطعة, وحرص المحقق علي ضرورة استدعاء الأطباء كل فترة للكشف عليه, للتأكد مما إذا كانت حالته الصحية تسمح باستمرار استجوابه من عدمه.
وواجه المستشار خالد سليم, الرئيس السابق بالمستندات والأدلة حول ثرواته وأسرته, ومنها ملكيته لفيلا بشرم الشيخ ثمنها المبدئي 36 مليون جنيه دون أن يدخل فيها قيمة حمام السباحة وأعمال تنسيقية بالموقع, والتي تقرر تشكيل لجنة فنية من الخبراء المتخصصين لتقدير قيمتها.
ونفي مبارك وجود أية أرصدة أو أموال خارج البلاد وقال: إنني وقعت علي تعهد كتابي باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية للكشف عن سرية حساباتي, لكي تتأكد جهات التحقيق من أنني لا أمتلك أية أموال أو حسابات أو أرصدة في الخارج أو الداخل غير ما ذكرته في التحقيقات.
وبسؤال الرئيس السابق عن ثروة نجليه علاء وجمال؟!
رد مبارك أمام المستشار خالد سليم بقوله: ليست لدي معرفة علي الاطلاق بثروة أي منهما, وكل ما أعرفه عن علاء بأن لديه مساهمات في عدة شركات بصفته رجل أعمال, لكنني لا أعرف أسماء هذه الشركات أو المشاركين فيها.
وأضاف مبارك في التحقيقات: ثروة علاء وجمال أقرا بها في التحقيقات ولا أعلم شيئا عنها.
ماذا قالت سوزان ثابت؟!
في بداية التحقيقات مع سوزان ثابت حرم الرئيس السابق ظهرت متجهمة ومستاءة مما يحدث حولها, ومستنكرة للاتهامات التي وجهت إليها, وعلي مدي4 ساعات كاملة أجري المستشار خالد سليم تحقيقاته مع سوزان وكانت حالتها النفسية سيئة ومستنكرة لمعظم الاتهامات التي وجهت إليها ومنها: من أين حصلت علي مبلغ الـ4 ملايين جنيه قيمة فيلا مصر الجديدة والمسجلة باسمها؟!
لم تتمكن سوزان مبارك من تقديم أي رد واضح ولا مستند يحدد من أين لها بهذا المبلغ وكيف حصلت عليه وهي لا تعمل في أي مجال سوي ممارسة الأعمال الخيرية والعمل العام.
وحول حساباتها في البنوك ومنها حساب بمبلغ2,5 مليون دولار وآخر بـ 450 ألف جنيه أي ما يعادل 20 مليون جنيه؟!
أيضا فشلت سوزان مبارك في تحديد هذه الأموال ومن أين تحصلت عليها وكيفية امتلاكها هذا المبلغ في حسابيها.
لكنها نفت أن تكون لديها أية أموال خارج البلاد. وأبدت استعدادها الكامل للتوقيع علي اقرار باللغات الثلاث العربية والإنجليزية والفرنسية لكي تتمكن الجهات المعنية من الكشف عن سرية الحسابات والأرصدة في أي بنوك سواء في مصر أو خارجها, لكنها اعترفت بوجود حسابات وأرصدة لها في مصر وان كانت لم تحدد مصادر تلك الأرصدة في حساباتها.
وقرر المستشار خالد سليم انتداب لجنة فنية للوقوف علي مدي صحة ما قدم من مستندات وأدلة من دفاع مبارك وزوجته, بشأن ما هو منسوب إليهما من تضخم ثرواتهما علي نحو غير مشروع وصولا لوجه الحقيقي
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة