<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالفيديو:2.5 مليون يشاهدون "رقص" لوبيز وصديقها في يومين | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 8 أبريل 2012

بالفيديو:2.5 مليون يشاهدون "رقص" لوبيز وصديقها في يومين


مغازلة النجمة جينيفر لوبيز لحبيبها الراقص المعروف كاسبر سمارت تخطت حدود تصريحات في الإعلام، بل وصلت لخروج كليب جديد بعنوان Dance Again أو "ارقص من جديد" ويظهر فيه وهو يرقص وتغني هي لمهنته قائلة "أريد الرقص والحب".

أصدر ت لوبيز الكليب في الخامس من ابريل وحتى ظهر السبت السابع من الشهبر نفسه شوهد على قناتها الخاصة بموقع YouTube.com أكثر من 2.5 مليون شخص، وشاركها في الغناء المطرب العالمي بيتبول.

ظهرت لوبيز في الكليب وهي ترقص مع كاسبر بملابس تشبه ملابس البحر، وبعد ذلك استبدلت ثيابها ببذلة مثيرة.

يذكر أن لوبيز تكبر عن سمارت بـ18 عاما، وعلقت على ذلك قائلة: "أشعر بفارق السن ولا أراه عندما نكون معا، وأتصرف معه كما أتصرف دوما مع أي شخص (ارتبطت به) كان سننا متقاربا".
ارتبطت لوبيز بالراقص في نوفمبر 2011، أي بعد أربعة أشهر من انفصالها عن زوجها النجم مارك أنتوني.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة