<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أجر هيفاء وهبي وراء استبعاد عدوية من "مولد وصاحبه غايب" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 20 أبريل 2012

أجر هيفاء وهبي وراء استبعاد عدوية من "مولد وصاحبه غايب"

نفى المطرب الكبير أحمد عدوية ما انتشر خلال الأيام الماضية حول اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" بسبب سوء حالته الصحية.

وأكد عدوية أنه بخير وأن السبب الذي نشرته الجهة المنتجة للمسلسل غير صحيح، وأن السبب الحقيقي هو إصرار الشركة المنتجة للمسلسل على تخفيض أجره.

وهو ما رفضه عدوية خاصة أن الأجر الذي عرضته الشركة عليه كان لا يتناسب مع نجوميته وتاريخه.

عدوية أبدى استياءه من الطريقة التي عاملته بها الشركة المنتجة وتعنتهم معه في الأجر، على الرغم من علمه بأن أجر هيفاء مرتفع للغاية.

وأمام إصرار عدوية على عدم تخفيض أجره استبعدته الشركة المنتجة وتعاقدت مع الفنان سعيد طرابيك، ليؤدي دور والد هيفاء في المسلسل، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل.

"مولد وصاحبه غايب" بطولة هيفاء وهبي وفيفي عبده وعزت أبو عوف وحسن الرداد وباسم سمرة والمطربة الشعبية أمينة

المسلسل تأليف مصطفى محرم ويشارك في بطولته فيفي عبده وعزت أبو عوف وحسن الرداد وحسن حسني وصفية العمري والمطربة الشعبية أمينة.

وتقدَم هيفاء وهبي في المسلسل دور "نوسة" وهي فتاة تعمل مع والدها "حسن" في فرقة والذي يقدم دوره الفنان سعيد طرابيك.

وتقدَم الفنانة فيفي عبده دور "جمالات" زوجة "حسن"، أمَا باسم سمرة فسيجسَد دور شقيق "جمالات" الذي يحب "نوسة" ولكنها تحب الفنان حسن الرداد ابن رجل الأْعمال.

تدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة فقيرة ومطحونة تعيش في حي شعبي وتعمل راقصة في الموالد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة