<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> جيني تومسون: بالوتيلي افضل من واين روني في السرير | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 10 أبريل 2012

جيني تومسون: بالوتيلي افضل من واين روني في السرير



كشفت جيني تومسون الفتاة الأشهر في مدينة مانشستر في تصريحات حصرية لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية بأنها ترى أن لاعب مانشستر سيتي ماريو بالوتيلي أقوى بكثير من لاعب مانشستر يونايتد واين روني "بالسرير".

حيث اضافت تومسون ان بالوتيلي سهر معها حتى ساعات الصباح الباكر اي حتى الساعة الخامسة صباحا ومارس معها الجنس وعندما انتهى ذهب الى تدريبات مانشستر سيتي اي بعد ثلاث ساعات من النوم فقط.

وأثارت هذه التصريحات جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام البريطانية وخصوصاً عند المدرب الايطالي روبرتو مانشيني الذي أبدى لأكثر من مرة إعتراضه على اسلوب حياة المهاجم الايطالي.

وتابعت جيني تصريحاتها قائلة: "بإعتقادي أن بالوتيلي يستحق 9,5 من 10".

يذكر أن علاقات جيني تومسون اثارت جدلاً واسعاً حيث كانت على علاقة مع العديد من الشخصيات الرياضية أمثال كيفن نولان لاعب نيوكاسل يونايتد والملاكم امير خان.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة