<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مروى: "أنا مش زي ما انتوا فاكرين" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 7 أبريل 2012

مروى: "أنا مش زي ما انتوا فاكرين"

مروى: "أنا مش زي ما انتوا فاكرين"

في مقال كتبته بنفسها بعنوان "أنا مش زي ما انتوا فاكرين" ونشرته صحيفة "وشوشة" في عددها الأخير, أكدت الفنانة مروى أن الصورة التي أخذها عنها الجمهور في الفترة الماضية ليست صحيحة، وأنا من الداخل بيضاء، وما يخرج عنها يكون بعفوية شديدة.
كما قالت فيه: "عايزة أوضح حاجة مهمة جدا لكل الناس اللي بتحب مروى، وبتشوف أغانيها وأفلامها وبتسمعها وهي إن مروى إنسانة طيبة جدا، وقلبها أبيض، ولا تحمل كراهية أو حقدا لأحد أو على أحد، واللي في قلبها دائما على لسانها، ربما هذه الطبيعية والتلقائية هي التي تجعل البعض يسيء فهمي، أو يفسر بعض تصرفاتي بشكل غير صحيح، أو كما يفهم".
وتابعت: "أنا أغني أحيانًا وأنسجم في الغناء، أو أتسلطن وربما هذه الحالة تجعلني أبدو على طبيعتي أو راحتي، فقد أرقص أو أتمايل على إيقاع الأغنية أو العمل، وهذا مجرد رد فعل للحن والكلمات الجميلة، وليس لأنني أريد أن أرقص".
وختمت كلامها بقولها: "إن كانت ملابسي أو طريقتي أغضبت أحدًا في الفترة السابقة فأنا أعتذر للجميع، لأنكم أخوتي وأحبابي وأهلي وجيراني بكم أنتم كانت رحلتي الفنية والغنائية، وبكم تستمر، وأعدكم أنني سأكون عند حسن ظنكم جميعًا, كما ذيلت المقال بتوقيعها: "حبيبتكم مروى "
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة