<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالصور.. الدجاجة "هيلدا" صدمت بعدما وجدت أولادها بطاً | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 7 أبريل 2012

بالصور.. الدجاجة "هيلدا" صدمت بعدما وجدت أولادها بطاً


من الواضح أنها ليست والدتهم حتى صوتها مختلف عن صوتهم، ولكن ذلك على ما يبدو لم يزعج هؤلاء الطيور الصغيرة الرقيقة.

قالت جريدة "الديلى ميل" البريطانية إن الدجاجة هيلدا فقست بيض بط، بعد أن احتضنت البيض بطريق الخطأ على عش خاطئ لمدة شهر، وعلى ما يبدو أنها لم تكن تدرك أن بطة هى من وضعت هذا البيض.

وأفادت الجريدة أن صاحب المزرعة فيليب بالمرأصيب بالحيرة، عندما وجد أن هيلدا نادراً ما كانت تترك البيض بمفرده حتى فقست بعد 28 يوما.

يقول فيليب "نحن نقوم بتربية الدجاج والبط سويا، وهذا ما سبب حدوث هذا الخلط"، وعندما رأيت الدجاجة تحتضن البيض، فاعتقدت أنه لها أو لدجاجة أخرى لأنها كانت نادراً ما تتركه. 

وأن الدجاجة كانت سعيدة بعشها طوال الـ28 يوماً، إلى أن شعرت بصدمة بعدما وجدت أولادها بطا، وليس دجاجا، ومن المدهش الآن أنها قادرة على تربيته، وهم يرقدون وراءها، ولكن الطريقة الوحيدة التى تجعلها تشعر بالفرق بعد أن يبدأوا السباحة فى البركة، وهو الشىء الذى لا يستطيع الدجاج فعله.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة