<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> رولا سعد: "رولا تغني صباح" جاء بناءً على طلب الشحرورة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 13 أبريل 2012

رولا سعد: "رولا تغني صباح" جاء بناءً على طلب الشحرورة

رولا سعد: "رولا تغني صباح" جاء بناءً على طلب الشحرورة
أطلقت الفنانة اللبنانية رولا سعد منذ أسبوعين ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "رولا تغني صباح" والذي ترى أنه شكر وتقدير منها لمشوار الشحرورة صباح الفني الطويل والثري، ويتضمن الألبوم أسطوانتين الأولى تشمل مقدمة بصوت صباح و14 أغنية، والأسطوانة الثانية خاصة بالأطفال.
وفي حديث لها مع موقع "إيلاف"، أكدت رولا أنها قد أعادت إحياء أغاني الفنانة صباح بناءً على طلبها وليس بدافع شخصي من رولا، وهذا هو ما تؤكد عليها صباح في التسجيل الصوتي لها الموجود في الألبوم. وأكدت رولا أنها لا تهتم برأي من انتقدها في هذا الشأن وقال إنها شوهت الأغاني، وقالت إنها قد استجابت لطلب الفنانة الكبيرة منها.
ومن ناحية أخرى، أطلقت رولا فيديو كليب أغنية "المجوز" من إخراج فادي حداد، كما أنها تستعد لتصوير مسلسل "البحر والعطشانة" من تأليف محمد الغيطي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، حيث تجسد في العمل دور فتاة من أب لبناني وأم مصرية عاشت في لبنان فترة الصبا ثم قررت العودة إلى مصر بحثُا عن والدتها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة