<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> برادلى: شخصية تريكة القيادية تميزه عن شيكابالا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 3 أبريل 2012

برادلى: شخصية تريكة القيادية تميزه عن شيكابالا


برادلى: شخصية تريكة القيادية تميزه عن شيكابالا

أكد الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن المنتخب استفاد من المعسكر السودانى الذى خاضه مؤخرا، فى إطار استعداداته للمشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2013، معتبرا أنه حقق أهدافه المطلوبة، فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد حاليا من توقف النشاط وليس لدينا بديل سوى المعسكرات والمباريات الودية الخارجية .

وأضاف برادلى فى تصريحات تلفزيونية، أنه لم يواجه فرقا قوية حتى الآن، لكنه فضل اللعب مع منتخبات متوسطة المستوى ثم التدرج فى خوض مباريات مع منتخبات قوية، متمنيا أن تصل فرق الأهلى والزمالك وإنبى إلى الأدوار النهائية خلال مشاركتها فى البطولات الأفريقية ليعود بالنفع على المنتخب الوطنى.

وأشار برادلى إلى أنه يسعى لخلق تجانس بين اللاعبين الخبرة واللاعبين الشباب فى صفوف المنتخب، مؤكدا أنه اقترب من الوقوف على القوام الأساسى للمنتخب، الذى يتراوح ما بين 20 إلى 25 لاعبا. 

وعن حواره مع هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" قال المدير الفنى السابق للمنتخب الأمريكى، إن كل ما تحدث فيه كان نقلا عن الآراء التى سمعها من الشارع المصرى عن مجزرة بورسعيد، ولم يتطرق إلى أكثر من ذلك مؤكدا أن ممثل الإذاعة البريطانية حرف جزءا كبيرا من كلامه.

وعن الاختلاف بين محمد أبو تريكة وشيكابالا، أوضح برادلى أن الأول يمتاز بالشخصية القوية والعقلية الاحترافية والاحترام الذى منحه حب الناس إضافة إلى تفضيله للعب الجماعى، وهو ما يفتقده الفتى الأسمر على الرغم من امتلاكه لمهارات فنية عالية، ناصحا الأخير بالاقتداء بأبو تريكة حتى يكون مفيدا للمنتخب بصورة أكثر.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة