<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> غضب في الأردن بسبب قناة الجزيرة الرياضية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 7 أبريل 2012

غضب في الأردن بسبب قناة الجزيرة الرياضية

لن يتمكن مشجع كرة القدم الأردنية من مشاهدة مباريات منتخب بلاده في الدور الحاسم من تصفيات كاس العالم والتي تنطلق بمواجهة العراق بالعاصمة عمان عبر شاشة التلفزيون الأردني بعدما سيطرت قناة الجزيرة الرياضية على حقوق البث والتي ستكون حصرياً على شاشتها.

وكان التلفزيون الأردني قد وقع على اتفاقية مع مجموعة وولرد سبورت جروب التي تمتلك حقوق البث للادوار الأولى ولذلك تمكن من بث المباريات السابقة، ولكن الآن فإن الشركة باعت حقوق بث الدور الرابع من التصفيات لقناة الجزيرة الرياضية التي فاوضها التلفزيون إلا ان القناة تريد بث المباريات حصرياًعلى قنواتها المشفرة.
ويقع المنتخب الأردني في مجموعة أشبه ما تكون بمجموعة الموت حيث تضم العراق وعُمان وبطل آسيا اليابان بالإضافة إلى وصيفه أستراليا.
الجدير بالذكر أن حصول صاحبي المركز الأول والثاني من كلا المجموعتين سيتأهلا سوياً إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، في حين سيلعب صاحبا المركز الثالث لقاء الملحق الآسيوي، الذي سيحدد الفائز منهما لمقابلة صاحب المركز الخامس من قارة أمريكا الجنوبية في مواجهتين حاسمتين من تصفيات الملحق العالمي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة