<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أصالة تنتهى من تسجيل ألبومها "شخصية عنيدة" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 13 أبريل 2012

أصالة تنتهى من تسجيل ألبومها "شخصية عنيدة"

أكدت الفنانة أصالة أنها انتهت من تسجيل ألبومها الغنائى الجديد "شخصية عنيدة"، والذى قالت عنه سيحدث نقلة نوعية فى حياتها، من حيث الأداء، بالإضافة إلى أغنية "أنا حبك" و"بناء على رغبتك"، من ألحان تامر على، وقام بتوزيعها نادر حمدى.
وتعاونت أصالة مع الموزع حسن الشافعى فى أغنيتين، الأولى تحمل اسم "سابنى" والثانية "قول بحبك"، إضافة إلى أغنية من توزيع هادى شرارة، الذى جاء إلى مصر خصيصاً ليحضر تنفيذ الأغنية لحظة بلحظة، خاصة أنه تعذر على أصالة السفر إلى بيروت، وتعاونت أصالة فى هذا الألبوم مع عدد من الموزعين، مثل أحمد إبراهيم وأسامة عبد الهادى، والملحنين مدين، وإيهاب عبد الواحد.
يذكر أن أصالة تستعد لجولة من الحفلات غنائية بهولندا فى الـ٢٨ من شهر إبريل الجارى، وحفلتين يوم ٣ و٥ من شهر مايو المقبل، إضافة إلى حفل فى لوس أنجلوس تنظمه الجالية السورية لجمع تبرعات للمتضررين وأهالى الضحايا والمصابين من الأحداث فى سوريا.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة