<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> رانيا يوسف تنفي شائعة طلاقها | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 23 أبريل 2012

رانيا يوسف تنفي شائعة طلاقها

رانيا يوسف تنفي شائعة طلاقها
في ردة فعلها على ما تم نشره مؤخرًا عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال كريم الشبراوي، نفت الفنانة رانيا يوسف ما نشر، مؤكدةً أن الموضوع لم يعدو كونه خلافًا بسيطًا وتم حله، وبعدها عادت المياه إلى مجاريها. حسب ما ذكر موقع "صدى البلد".
وأوضحت رانيا أن سبب الخلاف بينها وبين زوجها كان متعلقًا بأمور شخصية ولا علاقة له بما نشر عن اتهامه في إحدى القضايا، حيث أن هذا الأمر لم يكن سبب الخلاف.
وأكدت رانيا أن الخلاف بينهما لم يدم أكثر من 15 يومًا، وبعدها تم حل الموضوع وعادت الأمور بينهما إلى ما كانت عليه، مؤكدة أنهما الآن يقضيان إجازة ستعود منها بداية الشهر القادم لتستأنف تصوير أعمالها.
وكانت تقارير صحفية ذكرت مؤخراً انفصال رانيا يوسف رسمياً عن زوجها دون حدوث إجراءات الطلاق، بعد مرور 6 أشهر فقط على زواجهما، وذلك قبل 10 أيام من قيام مباحث تنفيذ الأحكام بإلقاء القبض عليه بداخل فندق "فورسيزنز" في قضية شيكات بدون رصيد.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة