<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عبد الفتاح الجريني: أرحّب بزواج الصالونات | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 18 أبريل 2012

عبد الفتاح الجريني: أرحّب بزواج الصالونات


عبد الفتاح الجريني: أرحّب بزواج الصالونات
في مقابلة مع برنامج "الستات معيرفوش يكدبوا" على قناة "cbc" الفضائية المصرية قال المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني إنه لا يعيش قصة حب، وأنه يرحِّب بزواج الصالونات لأنه أكثر عقلانيةً.
وأضاف: "من الممكن أن أوافق على زواج الصالونات؛ لأنه أكثر عقلانيةً، كما أنه لا أحد يهتم بمصلحتي أكثر من أهلي، وبالتحديد والدتي، خاصةً أنه مع الوقت يأتي الحب ويكون أكثر نضوجًا بين الزوجين".
وأوضح المطرب المغربي أنه يفكر كثيرًا بعقله لا بقلبه، وأن المودة بين الزوجين أقوى كثيرًا من الحب، فضلًا عن أن الحب يقل مع مرور بعد الزواج.
وكشف الجريني أن والدته تبذل محاولات مستميتة منذ خمس سنوات من أجل إقناعه بالزواج، لافتًا إلى أنه يرفض الفكرة في الوقت الحالي قبل أن يزوِّج شقيقاته الثلاث أولاً.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة