<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أحلام تتمنى الاعتزال وارتداء الحجاب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 17 أبريل 2012

أحلام تتمنى الاعتزال وارتداء الحجاب


أحلام تتمنى الاعتزال وارتداء الحجاب
فجرت الفنانة الإماراتية المثيرة للجدل أحلام قنبلة بعد تصريحاتها الأخيرة والتي صرحت بها مؤخرًا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث أكدت أنها تتمنى اعتزال الغناء وارتداء الحجاب، وأن تكون خادمةً لأم المؤمنين السيدة عائشة زوجة الرسول صل الله عليه وسلم، طالبةً من جمهورها الدعاء لها بالهداية.
وقد دونت أحلام على صفحتها "اللهم صل وسلم وبارك على نور الهدى محمد وعلى آله وصحبه وسلم اللهم اجعلني خادمةً للسيدة عائشه يوم القيامه يارب".. "أقسم بالله أن أمنيتي أن اكون خادمةً لها حبيبتي السيدة عائشة أطهر نساء العالمين"... "الصلاة يا عباد الله الصلاة خير من النوم الله يتقبل طاعتكم أحبتي في الله".
وقد علقت إحدى متابعاتها على تدوينتها قائلة: "بطلي أغاني وتحجبي وصدقيني تصيرين خادمة السيدة عائشة"، فردت عليها أحلام "ادعي لي".
يذكر أن أحلام كانت قد أعلنت مؤخرًا عن نيتها في عدم المشاركة في الموسم الثاني من برنامج "Arab Idol" كعضو في لجنة تحكيم البرنامج.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة