<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> دنيا بطما: الحمد لله كسبت قلب الجمهور الذي أحبني | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 5 أبريل 2012

دنيا بطما: الحمد لله كسبت قلب الجمهور الذي أحبني


دنيا بطما: الحمد لله كسبت قلب الجمهور الذي أحبني
في لقاء أجرته معها إيلاف، أكدت المشتركة المغربيَّة في برنامج "أراب آيدول"، دنيا بطما، أنها ليست منزعجة من النتيجة النهائية للبرنامج، مشيرةً إلى الحب الكبير الذي كسبته من الجمهور، مؤكدة أنها وقعت عقدًا مع "بلاتنيوم" لمدَّة عشر سنوات على أن تبدأ العمل على ألبومها الأوَّل.
حيث علقت على وجود تغيير في موقفها من نتيجة "أراب آيدول" التي فازت فيها المصرية كارمن سليمان: "لا، أكيد لا، أنا تقبلت الموقف بروح رياضية ولم يكن لدي أي إشكال، لأنني والحمد لله كسبت قلب الجمهور الذي أحبني".
أما فيما يتعلق بما يتردد عن تصريحها بكون كارمن سليمان تستحق لقب "أراب آيدول"، أجابت دنيا بأن وصولها إلى جانب كارمن سليمان إلى المرحلة النهائية من المسابقة يعني أنهما الاثنتان تستحقان لقب "أراب آيدول".
وأضافت: "أكيد أنني كنت أتمنى أن يكون اللقب مغربيًا، ولكن بغض النظر أن المسابقة تخضع للتصويت فإنني لم أواجه أي إشكال، والحمد لله إنني مرتاحة لأنني أدركت قيمتي لدى الجمهور العربي الذي أحبني كثيرًا، وهذا شرف كبير لي وفخر لدنيا باطما ولست نادمة لأنني لم أحرز اللقب، لأنني لو حصلت عليه لما تمكنت من اكتساب هذه الشهرة الواسعة وهذه المحبة الكبيرة من الناس".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة