<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> المعارضة البحرينية: اصابة طفل برصاص قوات الامن | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 15 أبريل 2012

المعارضة البحرينية: اصابة طفل برصاص قوات الامن

مشاركون في تظاهرة للمعارضة البحرينية في 13 نيسان/ابريل 2012

ذكرت المعارضة البحرينية في بيان السبت ان طفلا بحرينيا اصيب بجروح خطيرة برصاص اطلقته قوات مكافحة الشغب التي كانت تفرق تظاهرة بعد تشييع صحافي في ضاحية شيعية في المنامة.
وقالت جمعية الوفاق البحرينية اكبر مجموعات المعارضة البحرينية ان "الطفل البحريني محمد أحمد عبد العزيز (15 عاما) اصيب بطلق مباشر من قوات الامن بالرصاص الانشطاري (الشوزن)".
واضافت ان هذا الرصاص "اخترق مناطق مختلفة من جسد الطفل محمد"، موضحة انه "في خطر شديد" ونقل الى المستشفى للعلاج حيث وضع في العناية المركزة.
وتابع المصدر نفسه ان متظاهرين آخرين اصيبوا برصاص قوات مكافحة الشغب التي استخدمت الغاز المسيل للدموع واطلقت النار على الجموع في سلماباد.
وقد بدأت الصدامات عندما حاولت قوات مكافحة الشغب منع الوصول الى مكان تشييع احمد اسماعيل (22 عاما) الذي قتل بالرصاص في 31 اذار/مارس في هذه القرية حيث كان يصور تظاهرة مناوئة للحكومة، كما ذكر شهود.
وردد المتظاهرون شعارات معادية للحكومة من بينها "يسقط حمد" في اشارة الى ملك البحرين حمدي بن عيسى آل خليفة، كما ذكر شهود عيان.
ووقعت هذه الصدامات الجديدة في اليوم الذي اكد فيه الاتحاد الدولي للسيارات اجراء جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد في 22 نيسان/ابريل، مبددا بذلك المخاوف من الغاء السباق بسبب استمرار الاضطرابات في البلاد.
الا ان منظمة العفو الدولية دعت الحكومة البحرينية الى "ابداء ارادة سياسية حقيقية لاجراء اصلاحات" يطالب بها الشيعة الذين يشكلون الاكثرية في هذه المملكة التي تحكمها عائلة سنية.
وادى قمع الحركة الذي استمر من منتصف شباط/فبراير الى منتصف اذار/مارس 2011، الى سقوط 35 قتيلا بينهم 30 مدنيا وخمسة قضوا تحت التعذيب وخمسة من عناصر الشرطة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة