<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> حملة لمقاطعة حفل إليسا في الجزائر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 17 أبريل 2012

حملة لمقاطعة حفل إليسا في الجزائر

حملة لمقاطعة حفل إليسا في الجزائر

أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و "تويتر" حملة لمقاطعة الحفل الذي ستشارك فيه الفنانة اللبنانية إليسا في الذكرى الخمسين لاستقلال الجزائر، وذلك بعد أن اشترطت إليسا مبلغ 50 ألف دولار امريكي مقابل الغناء في الحفل، الأمر الذي أدى إلى إثارة غضب الجزائريين، كما ورد في موقع "mbc.net".
وقد تضمنت حملة المقاطعة المعرضة على زيارة من وصفوهم بـ"فنانات العري والفسق" إلى الجزائر، وعلى رأسهن إليسا، وبرر هؤلاء بأن "الجزائريين والشباب البطل أولى بالأموال التي تُصرف عليهن".
وقد طالب أحد الناشطين على "الفيس بوك" المسؤولين لوضع حد لعبث المهرجانات الغنائية بميزانيات ضخمة، في الوقت الذي لا تزال فيه البطالة تدفع بالعشرات إلى الانتحار أما ناشط أخر فقد دون على "الفيس بوك " "الشباب أولى بالملايين التي تصرف، ونحن لا نطالب إلا بحقنا"، بينما أضاف أحدهم بتدوينته مطالبًا بإلغاء الحفل وإلا ستُرشق بالطماطم والبيض، قائلًا "لقد أصبحنا دولة غنية بشعب فقير، بسبب التبذير والفن والحفلات".
في الوقت نفسه، دافع محبي إليسا عنها وقرروا تدشين صفحة بعنوان "مرحبًا بالنجمة إليسا في الجزائر"، مؤكدين أن التنظيم سيكون محكمًا لإنجاح الحفل وقطع الطريق على المقاطعين.
يذكر أنه من المقرر أن تحيي إليسا حفلها في مدينة عنابة ليلة 2 يوليو المقبل، وذلك في الملعب البلدي "العقيد شابو".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة