<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> طفلة بريطانية عمرها 6 شهور تتكلم وتفهم عدة لغات | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 18 أبريل 2012

طفلة بريطانية عمرها 6 شهور تتكلم وتفهم عدة لغات

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن الطفلة "إليزابيث أونيكيوك" البالغة من العمر 6 أشهر استطاعت الكلام، واستغنت عن الحفاضات بالرغم من صغر سنها.

وأفادت الصحيفة أن الطفلة "إيزابيلا" أدهشت والديها، حيث قالا إنها تطلب منهما الطعام وتستخدم أيضاً الحمام بدلاً من الحفاض، وشددا على أنها تفهم عدة لغات وتحب القراءة وتتعرف على الموسيقى والكلمات، وتعزف أوركسترا موسيقية خيالية.
وأشارت الصحيفة أن الصغيرة ولدت فى 24 سبتمبر الماضى ومنذ يوم ولادتها تتطور بسرعة كبيرة تفوق المتوقع.

وأفاد خبراء أن تصرفات الطفلة "غير طبيعية"، فيما يصر والداها أنها عبقرية، ويزعمان أنهما تمكنا من التواصل معها منذ كان عمرها عدة ساعات، وأنها أذكى أطفال بريطانيا بالرغم من أن عمرها لا يتعدى 6 أشهر.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة