<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> يسرا اللوزي: أطالب بإلغاء الرقابة وإباحة الشتائم | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 20 أبريل 2012

يسرا اللوزي: أطالب بإلغاء الرقابة وإباحة الشتائم

يسرا اللوزي: أطالب بإلغاء الرقابة وإباحة الشتائم
في تصريح مفاجئ للفنانة يسرا اللوزي لموقع "MBC"، صرحت اللوزي مؤخرًا أنها تطالب بإلغاء جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بالإضافة إلى أنها تطالب بإباحة استخدام الشتائم في السينما المصرية، ولكن بوجود ضوابط.
وأشارت يسرا إلى أن إلغاء الرقابة لابد وأن يصاحبه التزامًا بالبنود الموجودة في البيان الذي وقع عليه عددا من المثقفين والمبدعين منذ فترة طويلة، مطالبةً تمرير المشاهد التي تضم "شتائم"، ولكن مع عدم الإفراط في استخدام المصطلحات البذيئة.
وقالت: "من الطبيعي أن تكون هناك شتائم متبادلة بالأب والأم إذا كان المشهد يجسد مشاجرة تدور في حي إمبابة أو الدرب الأحمر".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة