<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ايتن عامر تؤكد اعتذارها عن مسلسل "تحية كاريوكا" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 2 أبريل 2012

ايتن عامر تؤكد اعتذارها عن مسلسل "تحية كاريوكا"


ايتن عامر تؤكد اعتذارها عن مسلسل "تحية كاريوكا"
في تصريحات لـ"إيلاف"، أكدت الفنانة المصرية الشابة أنها لن تشارك في مسلسل "تحية كاريوكا" مع شقيقتها وفاء، مؤكدة أنه ليس لها دور في العمل الذي سيعرض خلال رمضان المقبل.
وكشفت ايتن أن الدور الذي رشحت له قبل بداية التصوير اعتذرت عنه ورشحت له المطربة امينة، التي صورت يومين في الاحداث واعتذرت بعد ذلك لسفرها لمدينة دبي من أجل احياء حفلات غنائية، واضطر منتج المسلسل الى استبدالها بالفنانة الشابة مروة مهران، مؤكدة ان لا علاقة لها بالامر.
وأوضحت أنها ستبدأ في الوقت الحالي تصوير دورها في مسلسل "كيكا ع العالي" مع المخرج نادر جلال، لافتة الى انها قرأت حلقات المسلسل كاملة في يومين فقط لاعجابها الشديد بالسيناريو.
وكشفت عن دورها في المسلسل حيث انها تجسد شخصية دور فتاة من طبقة شعبية تتسم بالطيبة في تصرفاتها، لكنها تعاني مضايقة رئيستها في العمل وزوجة ابيها في الوقت نفسه، لكنها تحاول التغلب على هذه المشاكل، وخلال احداث المسلسل تلتقي احمد صفوت وتنشأ بينهما قصة حب.
وأوضحت انها تقوم ايضًا بتصوير دورها في مسلسل "كيد النسا2"، مشيرة الى ان دورها استكمالاً لاحداث الجزء الاول، وسيتم التغلب على اعتذار سمية الخشاب بالاشارة الى وفاتها في الحلقة الاولى وظهور حلاوتهم التي تجسد دورها نبيلة عبيد.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة